زيارة: طلاب طلاب كلية التمريض ( المجموعة الثانية )

 

تستقبل المكتبة المركزية مرتاديها من طلاب وأعضاء هيئة التدريس من كافة كليات الجامعة للتعرف على أنشطتها و الخدمات التى تقدمها .  وفى يوم الثلاثاء الموافق  3-11-2021 حضر طلاب كلية التمريض . ( المجموعة الثانية ) حيث بلغ أجمالي عددهم 42 طالباّ وطالبة .

وفى بداية اللقاء رحب الدكتور موريس أبو السعد مدير المكتبة بالزوار،حيث ألقى كلمة تناولت عرض لأهم أنشطة المكتبة وخدماتها، وقد تحدث بوجه خاص عن أهمية تكليف الطلاب بإعداد دراسات بحثية فى الموضوعات التى يرى كل عضو هيئة تدريس بالكلية أنها مهمة فى مجالات التخصص، بالتعاون مع فريق العمل المختص بالمكتبة، تلى ذلك تقديم عرض سمعي بصري عن المكتبة، ثم قام فريق العمل بالمكتبة بتقديم عرضاّ حياً عبر الإنترنت لطرق البحث فى فهرس المكتبة المتاح على الخط المباشر، وأيضًا أساليب الدخول على قواعد البيانات الرقمية المتاحة في المكتبة، تضمن وتلك  المعلومات المتاحة ببنك المعرفة المصري (EKB) كما تناول شرح مختصر عن موقع المكتبة الإلكتروني والأنشطة والخدمات المتاحة عليه .

وفى ختام الزيارة،قــــام الطلاب بجولة ميدانية بالمكتبة  تم فيها التعرف على قاعات عرض المقتنيات الورقية و بخاصة تلك التي تقع في مجال تخصصاتهم .

Share this Post!

About the Author : Amin Mohamed


Send a Comment

Your email address will not be published.